عطر الولاية

نحن لا ندعي الكمال ولكن نبحث عن التميز
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اجب ((بنعم))..... او (( لا ))... فقط

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
dark
عطر نشيط
عطر نشيط
avatar

عدد الرسائل : 161
العمر : 19
تاريخ التسجيل : 13/05/2008

مُساهمةموضوع: اجب ((بنعم))..... او (( لا ))... فقط   الأربعاء مايو 14, 2008 4:11 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اجب ((بنعم))..... او (( لا ))... فقط



انا عندى لعبه حلووه انشاء الله مو قديمه أنا أسأل سؤال اللى بعدى يجاوب ( بنعم ) أو ( لا ) فقط ويسأل اللي بعده
مثلا أنا اللي هبدأ الأول

هل أنت وجهك طويل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


اتمنى ان تعجبكم اللعية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
العنود بنت الفيصل
.
.
avatar

عدد الرسائل : 2095
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 18/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: اجب ((بنعم))..... او (( لا ))... فقط   الأربعاء مايو 14, 2008 4:43 am

مشكووور dark على اللعبة الحلووة ..

هل أنت وجهك طويل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لا مااتوقع ..

هل انت نحيف ؟؟

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الظامية
مشرفة قسم التصاميم والتواقيع
مشرفة قسم التصاميم والتواقيع
avatar

عدد الرسائل : 1879
العمر : 26
العمل/الترفيه : النت
المزاج : مرتبـــشة ..حبآت
تاريخ التسجيل : 06/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: اجب ((بنعم))..... او (( لا ))... فقط   الأربعاء مايو 14, 2008 4:47 am

نعم

هل انت عريض؟؟

_________________

[b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نبرة عشق
مراقبة المنتديات الاسلامية
avatar

عدد الرسائل : 1481
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 18/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: اجب ((بنعم))..... او (( لا ))... فقط   الأربعاء مايو 14, 2008 4:48 am

تقريبا

خخخ

هل انت أبيض البشرة

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
العنود بنت الفيصل
.
.
avatar

عدد الرسائل : 2095
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 18/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: اجب ((بنعم))..... او (( لا ))... فقط   الأربعاء مايو 14, 2008 5:01 am

وسط

هل شعرك ناعم ؟؟

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الظامية
مشرفة قسم التصاميم والتواقيع
مشرفة قسم التصاميم والتواقيع
avatar

عدد الرسائل : 1879
العمر : 26
العمل/الترفيه : النت
المزاج : مرتبـــشة ..حبآت
تاريخ التسجيل : 06/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: اجب ((بنعم))..... او (( لا ))... فقط   الأربعاء مايو 14, 2008 5:03 am

نعم


هل شعرك قصير؟

_________________

[b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
العنود بنت الفيصل
.
.
avatar

عدد الرسائل : 2095
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 18/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: اجب ((بنعم))..... او (( لا ))... فقط   الأربعاء مايو 14, 2008 5:05 am

هل شعرك قصير ؟؟

لا

هل رجلك طويلة >>>>>>>>>اما انه سؤال عجيب خخخخخخخـ ؟؟

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الظامية
مشرفة قسم التصاميم والتواقيع
مشرفة قسم التصاميم والتواقيع
avatar

عدد الرسائل : 1879
العمر : 26
العمل/الترفيه : النت
المزاج : مرتبـــشة ..حبآت
تاريخ التسجيل : 06/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: اجب ((بنعم))..... او (( لا ))... فقط   الأربعاء مايو 14, 2008 5:06 am

ما ادري


هل عيونك واسعة؟

_________________

[b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
العنود بنت الفيصل
.
.
avatar

عدد الرسائل : 2095
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 18/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: اجب ((بنعم))..... او (( لا ))... فقط   الأربعاء مايو 14, 2008 5:09 am

ماادري

هل اصابعك طوويلة ؟؟

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
dark
عطر نشيط
عطر نشيط
avatar

عدد الرسائل : 161
العمر : 19
تاريخ التسجيل : 13/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: اجب ((بنعم))..... او (( لا ))... فقط   الأربعاء مايو 14, 2008 5:10 am

لا

هل انت متوسط الطوول ؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
العنود بنت الفيصل
.
.
avatar

عدد الرسائل : 2095
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 18/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: اجب ((بنعم))..... او (( لا ))... فقط   الأربعاء مايو 14, 2008 5:11 am

نعم

هل انت ذكي ؟؟

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الظامية
مشرفة قسم التصاميم والتواقيع
مشرفة قسم التصاميم والتواقيع
avatar

عدد الرسائل : 1879
العمر : 26
العمل/الترفيه : النت
المزاج : مرتبـــشة ..حبآت
تاريخ التسجيل : 06/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: اجب ((بنعم))..... او (( لا ))... فقط   الأربعاء مايو 14, 2008 5:13 am

نعم والي اكثر منو كمان >>بس مداح نفسه



هل انت نرجسي "اي تحب نفسك"؟

_________________

[b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عبق الولاية
.
.
avatar

عدد الرسائل : 1375
تاريخ التسجيل : 18/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: اجب ((بنعم))..... او (( لا ))... فقط   الأربعاء مايو 14, 2008 5:17 am

لا

بعدين قمت تخلوا بالقوانين مافي ما ادري يا ايه يا لا


هل انت محبوب

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://waa-2009.ahlamontada.com
الظامية
مشرفة قسم التصاميم والتواقيع
مشرفة قسم التصاميم والتواقيع
avatar

عدد الرسائل : 1879
العمر : 26
العمل/الترفيه : النت
المزاج : مرتبـــشة ..حبآت
تاريخ التسجيل : 06/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: اجب ((بنعم))..... او (( لا ))... فقط   الأربعاء مايو 14, 2008 5:35 am

ان شاء الله

هل انت مغرور؟

_________________

[b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
dark
عطر نشيط
عطر نشيط
avatar

عدد الرسائل : 161
العمر : 19
تاريخ التسجيل : 13/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: اجب ((بنعم))..... او (( لا ))... فقط   الأربعاء مايو 14, 2008 5:45 am

أنا لست مغرور[u]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
dark
عطر نشيط
عطر نشيط
avatar

عدد الرسائل : 161
العمر : 19
تاريخ التسجيل : 13/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: اجب ((بنعم))..... او (( لا ))... فقط   الأربعاء مايو 14, 2008 5:46 am

قدها إتنام أو كنغر إناطط عليك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الظامية
مشرفة قسم التصاميم والتواقيع
مشرفة قسم التصاميم والتواقيع
avatar

عدد الرسائل : 1879
العمر : 26
العمل/الترفيه : النت
المزاج : مرتبـــشة ..حبآت
تاريخ التسجيل : 06/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: اجب ((بنعم))..... او (( لا ))... فقط   الأربعاء مايو 14, 2008 6:59 am

له انت ثقيل ..>مو مناحية الوزن من النواحي الأخرى على قولت المثل الثقل صنعه

_________________

[b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
dark
عطر نشيط
عطر نشيط
avatar

عدد الرسائل : 161
العمر : 19
تاريخ التسجيل : 13/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: اجب ((بنعم))..... او (( لا ))... فقط   الأربعاء مايو 14, 2008 9:57 am

نعم لكل شيء إلا حاجة لست مغرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عديل الروح
عطر محل تقدير
عطر محل تقدير
avatar

عدد الرسائل : 1552
العمر : 39
تاريخ التسجيل : 27/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: اجب ((بنعم))..... او (( لا ))... فقط   الأربعاء مايو 14, 2008 2:05 pm

زين اخونا dark وجزاك الله خير على انظمامك

وين السؤال وبعد عندي سؤال ثاني التوقع عمرك اكبر من عشر


هل انت مبدع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الظامية
مشرفة قسم التصاميم والتواقيع
مشرفة قسم التصاميم والتواقيع
avatar

عدد الرسائل : 1879
العمر : 26
العمل/الترفيه : النت
المزاج : مرتبـــشة ..حبآت
تاريخ التسجيل : 06/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: اجب ((بنعم))..... او (( لا ))... فقط   الأربعاء مايو 14, 2008 2:20 pm

احياناَ


هل انت وسيم /ة؟؟

_________________

[b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عبق الولاية
.
.
avatar

عدد الرسائل : 1375
تاريخ التسجيل : 18/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: اجب ((بنعم))..... او (( لا ))... فقط   الأربعاء مايو 14, 2008 2:22 pm

لا زززززززززززين

هل انت دون ال20 ام فوقها خخخخخخخخخخخخخ اتحدى اح يجاوب بصدق ؟
ليش بسيطة ؟؟ لان الاجوبة يا نعم يا لا خخخخخ مافيها كلام هههههه

واني كل مرة تنطي لي يالظامية وتخليني اعدل المشاركة حقتي

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://waa-2009.ahlamontada.com
عديل الروح
عطر محل تقدير
عطر محل تقدير
avatar

عدد الرسائل : 1552
العمر : 39
تاريخ التسجيل : 27/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: اجب ((بنعم))..... او (( لا ))... فقط   الأربعاء مايو 14, 2008 2:23 pm

لا نعم مادري نص ونص



هل تحب الشعرالطويل الدي يتصاقط في الاكل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الظامية
مشرفة قسم التصاميم والتواقيع
مشرفة قسم التصاميم والتواقيع
avatar

عدد الرسائل : 1879
العمر : 26
العمل/الترفيه : النت
المزاج : مرتبـــشة ..حبآت
تاريخ التسجيل : 06/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: اجب ((بنعم))..... او (( لا ))... فقط   الأربعاء مايو 14, 2008 2:24 pm

هههههههههههه من غير تساقط اكره الطوويل ما بالك بيتساقط في الاكل


هل انت هادئ؟

_________________

[b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عبق الولاية
.
.
avatar

عدد الرسائل : 1375
تاريخ التسجيل : 18/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: اجب ((بنعم))..... او (( لا ))... فقط   الأربعاء مايو 14, 2008 4:16 pm

هههههههه

الشعر الطويييييييل حلو واحلى منالقصير بعد بس وشو دي يتساقط في الاكل خخخ

لا موهادئة زين


هل انت سمين؟؟؟

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://waa-2009.ahlamontada.com
ugdhtqg
عطر نشيط
عطر نشيط
avatar

عدد الرسائل : 198
تاريخ التسجيل : 19/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: اجب ((بنعم))..... او (( لا ))... فقط   الأربعاء مايو 14, 2008 5:58 pm

لا

هل شعرك طويل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اجب ((بنعم))..... او (( لا ))... فقط
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عطر الولاية :: منتديات المرح والتسلية :: عطر الترفيه والتسلية-
انتقل الى: